الثلاثاء، 7 يونيو 2011

مقالة الكاتب "دانييل كامبوس" + ذكر إسمي في أحد مقالاته !



¡Força Barça!

تحيا البارسا ، سنلعب ضد مانشيستر يونايتد يوم الأربعاء الساعه 20.45 ، إنها لساعات قليله قبل أن نواجه الإنغليز في الكامب نو ضمن الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، لا أقل ولا أكثر من ذلك . نحن علي بعد خطوات قليله من التتويج بالبطولة الثالثه في تاريخ النادي ، ونحن لا يمكن أن نفشل أبداً في تحقيق هذا النصر . علي الكامب نو أن يكون هو الداعم الحقيقي للبارسا في هذه المرحله . هذا البارسا الذي نعيش معه يوماً بعد يوم منذ إن ظهرنا علي قيد الحياه ، البارسا هو الطريق الذي نسير عليه ، وهو الحب بالنسبه لنا .

إنه الفريق الذي سيلعب يوم الأربعاء القادم ، ونفس الفريق الذي لعب في الماضي ، وسيلعب في الحاضر والمستقبل . كل ما يهم هو أن الكامب نو سيكون التنفس الحقيقي للبارسا علي جميع الجوانب الأربعة . كل البرسلونيستاس في جميع أنحاء العالم سيكونوا مع شعار "البارسا أو الموت" مثلنا تماماً ، هؤلاء المتعصبين للبارسا لا ينامون أبداً مع مباريات برشلونة سواء في النصر أو الخسارة . فعندما يخسر الفريق يشعرون بالإنزعاجات ، وعندما ينتصر الفريق لا يتذوقون النوم بسبب سعادتهم بالإنتصار . هؤلاء هم الكوليز . 

لقد حان الوقت لنتحد جميعاً سوياً ; ولا أستطيع أن أنسي أصدقائي أبداً وهم : موساد من إسرائيل ، أمين من المغرب ، عمرو من مصر ، وجميع أصدقائي داخل موقع www.forcabarca.com ، وأيضاً أصدقائي الأخرين من مختلف القارات الأخري مثل : فيكتور تريمبل من أمريكا اللاتينيه ، وأخيراً فيكتور لوزانو من كتالونيا .. والعديد من الأصدقاء الذي لا أستطيع أن أذكرهم جميعاً . الأن ليس هناك شيئاً سوي أن نتحد من أجل هذا البارسا وأن ندعم هذا الفريق - اللاعبين - التقنيين - وأخيراً هذه المؤسسه العظيمه . 

يوم الأربعاء لن نسأل عن أي شئ ، ولكن نحن سنقدم الدعم الكامل لبرشلونة حتي النهايه ، ونأمل أن نعيش أجواء الأفراح والإنتصار سوياً ، أصدقائي البرشلونيين ، لون دمنا ليس أحمر فقط ، بل أحمر وأزرق علي الوان البلوغرانا . تحيا البارسا ، تحيا كاتالونيا ، وتحيا البرسلونيستاس في جميع أنحاء العالم.


المصدر 

Martes, 22 de Abril de 2008

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق